دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-23

"أكسيوس": إسرائيل تناقش حالياً اقتراحاً بوقف إطلاق النار لمدة أسبوعين

الراي نيوز - نقل موقع "اكسيوس" الأميركي عن مسؤول أمني إسرائيلي اليوم الأربعاء، أن إسرائيل تناقش حالياً اقتراحاً بوقف إطلاق النار لمدة أسبوعين في قطاع غزة.

وقال المسؤول الأمني "يتضمن المقترح الإفراج عن 6 من المحتجزين الإسرائيليين من قطاع غزة مقابل الهدنة المطروحة".

يأتي ذلك وسط ترقب القاهرة ردا الجانب الإسرايلي على مقترحها الذي قدمته يوم الأحد الماضي، بشأن "وقف مؤقت لإطلاق النار في قطاع غزة، يسمح باستعادة بعض الأسرى" المحتجزين في قطاع غزة.

وسبق أن ناقش مسؤولون مصريون على رأسهم رئيس جهاز المخابرات المصرية الجديد حسن رشاد هذا المقترح بشكل موسع مع رئيس «شاباك»، رونين بار، خلال زيارة الأخير إلى القاهرة الأحد الماضي، بعيداً عن الإعلام ودون الإعلا عنها.

لكن التسريب الإسرائيلي لتلك التفاصيل ولّد استياءً مصرياً كبيراً خلال اليومين الماضيين، خصوصاً أن مصر لم تعرض خطتها بشكل تفصيلي على (حماس).

بدورها، كشفت صحيفة "يديعوت آحرنوت" عن تفاصيل المقترح الأميركي الجديد الذي قدمه وزير الخارجية أنتوني بلينكن إلى إسرائيل، لإنهاء الحرب في غزة، وإبرام صفقة تبادل.

وقالت الصحيفة إن بلينكن اقترح على إسرائيل صفقة تشمل استعادة الأسرى الإسرائيليين، والانسحاب من غزة، مبيناً أن المقترح لا يشمل جبهة لبنان.

وبخصوص محور فيلادلفيا، فإن بلينكن اقترح على إسرائيل نشر قوات دولية في محور صلاح الدين بين غزة ومصر.

وادّعى وزير الخارجية الأمريكي في تصريحات له، أن زعيم (حماس) الشهيد يحيى السنوار، كان العائق الأول أمام مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف بلينكن "حان الوقت كي تحول إسرائيل النجاح العسكري إلى استراتيجي".

عدد المشاهدات : ( 148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .